" قطيفنا الجميلة " تحتفي بالمتطوعين والداعمين والرعاة

جمال الناصر

احتفت اللجنة المنظمة لحملة قطيفنا الجميلة مساء الثلاثاء بالمتطوعين والداعمين والرعاة في استراحة جارود " أبو رمزي " بإشراف جمعية الثقافة والفنون وبرعاية
مؤسسة إبداع للفنون .
 
وابتدأ الحفل بكلمةٍ ألقاها الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن مشيداً بجميع العاملين في إنجاح فعالية " قطيفنا الجميلة " .
 
وأشار الضامن إلى أن حملة " قطيفنا الجميلة قد واجهت تحدياتٍ كبيرةٍ قبل انطلاقتها ومع إصرار كوادرها العاشقين لهذه الأرض الطيبة تحولت كل المعوقات إلى نجاحٍ من خلال إصرارٍ وعزيمةٍ لا تقهر .
 
وبين أن نجاح الحملة قرأناه من خلال الصدى الطيب والواسع للنتائج التي حققتها الفعالية على كافة المستويات .
 
وتحدث مسؤول القسم الإعلامي بــ " قطيفنا الجميلة " السيد أيمن أبو الرحي قائلاً " نشكر القائمين والمتواجدين على وقفتهم الصادقة فقد أنجزوا المهمة على أكمل وجه " منوهاً " أن الموافقة صدرت قبل يومٍ من الفعالية وبالرغم  من ضيق الوقت إلا أن الفعالية لاقت صدى كبيراً " مشيرا إلى أن الفعالية احتضنت الكثير من الزوار وهذا يدل على نجاحها ووصولها إلى عقل وروح المجتمع "  .
 
وأشار أبو الرحي  " من لديه أي استفسارٍ أو ملاحظةٍ فإن قلوبنا مفتوحة قبل أبوابنا لاحتضانه أو احتضانه لنا " مؤكداً " إننا جميعاً نعمل للقطيف وباسم القطيف وإلى القطيف " .
 
وفي نهاية الحفل كرمت " قطيفنا الجميلة " كلاً من ناجي السليمان وجعفر خليل وحسين فتيل وآيات الجيراني وزينب الصالح ولي حمود والسيد أيمن أبو الرحي وماهر اللباد والسيد جهاد السيد نجيب والسيد ماجد الشبركة.